"حفل تكريمي رائع يجمع نجوم الصحافة والإعلام في عيد ال١٥ لموقع خبر عاجل"


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في عيده ال١٥، أقام موقع خبر عاجل حفلاً مميزًا لتكريم وجوه صحافية وإعلامية بعنوان "معنا لكل معنى". تمت هذه المناسبة الرائعة في ضيافة الفنان عماد حاوي والاستاذ شريف مداح في مطعم "أنغام" بمنطقة عين المريسة ببيروت.

حضر الحفل عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى وجوه بارزة من مختلف الأوساط الاجتماعية والفنانين والممثلين والشعراء والمطربين ومصممي الأزياء وأطباء التجميل وعارضات الأزياء والمخرجين.

قدّم الحفل الاستاذ محمد شعيب الذي رحب بالحضور ومن ثم ألقى الاعلامي زكريا فحام كلمة مؤثرة تم تسجيلها على شكل فيديو كليب، وأشاد بجهود المصورين الصحفيين وعملهم القيم.

تم تكريم العديد من الأعلاميين وتقديم دروع التكريم لهم تقديرًا لجهودهم وأعمالهم الإبداعية في مجال الصحافة والإعلام، بما في ذلك رحاب ضاهر، هدى الأسير، اندريه داغر، جان فريسكور، كمال طنوس، ندى جمال، جويل عرموني، ربيع شنتف، إسراء حسن، نانسي السيد، علي صولي، ايمان ابراهيم وغيرهم.
كما تم تقديم درع تقديري للاستاذ فريد بو سعيد في نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، كعربون وفاء من اسرة موقع خبر عاجل لشخصه الكريم.
ثم ألقت السيدة سوسن السيد كلمة أكدت فيها أهمية الاهتمام بالأسرة في الحياة، وأشادت بجهود الاستاذ زكريا فحام خلال ١٥ عامًا من النضال في عالم الصحافة. قدمت له مؤسسة السوسن لقب "سفير الصحافة في الوطن العربي" مع درع تكريمي.
اختتم الحفل بقطع قالب الحلوى بحضور جميع المكرمين والتقاط الصور التذكارية.
 تميزت الاحتفالية بأداء فنانين مميزين مثل نقولا الاسطا وأحمد عبد الحميد ثم عماد حاوي ونانسي نصرالله وسعد حمدان وشحرور، ماريا اليسا وحسان هاشم وألقى الاستاذ سعيد ضاهر شعرًا رائعًا أبهر الحاضرين ورفع قلوب عشاق بيروت بجمال كلماته.
نتمنى من موقع الاشرفية نيوز مزيدًا من النجاح والتألق لموقع خبر عاجل ولرئيس التحرير الاستاذ زكريا فحام، ونهنئ جميع الزملاء الاعلاميين والصحافيين المكرمين، ونتمنى أن تبقى نجومهم ساطعة في عالم الصحافة.