اخبار سريعة الاكثر تداولا صباح اليوم



اخبار سريعة الاكثر تداولا صباح

■ سُمع فجراً دوي إنفجارين في مخيم عين الحلوة، تبين أنهما ناجمان عن إلقاء قنبلتين يدويتين بين مدرستي السموع وبيسان في حي الطوارئ، ولم يفد عن وقوع إصابات.


■ أكدت مصادر "الديار" ان والدة الطفلة الضحية لين طالب كانت على علاقة مع عنصر في قوى الأمن الداخلي بثكنة حلبا وقد عمل على طمس الأدلة التي تثبت أن الجاني هو الخال



■ نقل عناصر من الدفاع المدني جريحين من التابعية السورية، احدهما الى مستشفى الزهراء وآخر الى مستشفى المقاصد اصيبا جراء تعرضهما لحادث سير وقع بين دراجتين ناريتين على طريق عام المدينة الرياضية - بيروت.فيما تولت جهات اخرى نقل جريح ثالث الى المستشفى.



■ أصدر قاضي التحقيق في الشمال الرئيس ريان نصر، مذكّرة توقيف وجاهيّة بحق المدّعى عليه ر.م الملقّب "أبو جاد"، وذلك بجرم جناية التحرّش بالقاصر ا.ع من سكّان منطقة شعبيّة بجوار طرابلس.
 يذكر أنّ المدّعى عليه كان مديراً لإحدى السوبرماركات الكبيرة في طرابلس، وسبق وصدر حكم قضائي بجرم سرقة وإساءة امانة قضى بحبسه سنة وردّ المسروقات، وهو أيضاً مُحال إلى المحكمة العسكريّة بجرم التحريض على القتل.



■ بعد انتشار خبر تعرض طفلة من آل بلحص في البازورية للاعتداء على يد والدها اتخذ النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان خطوة تحريك الحق العام وأشار بفتح محضر فوري واستدعاء الوالد بصورة فورية للتحقيق معه تمهيدا لتوقيفه.