"حفل زفاف ساري السيد: ابن الممثل القدير خالد السيد يجمع الأصدقاء والعائلة في ليلة ساحرة"


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في حفل راقي أُقيم في Wedding Venue Sophia Palace بمنطقة الرميلة، تجمعت الأصدقاء والأقارب والأهل للاحتفال بزواج الجميلة مروى اللبان والشاب ساري خالد السيد، ابن النجم القدير خالد السيد. كانت لحظات ساحرة ومميزة تجمعت فيها شخصيات المجتمع والفنانين والإعلاميين.

حضر الحفل نجوم الغناء والتمثيل، بما في ذلك فهد العبد الله، د. هراتش ساغبازاريان، النجمة مادلين مطر، النجمة ميرنا مكرزل، والمطرب نادر الشيخ. كما حضر مصمم الأزياء إيلي فارس، والإعلامي بول أبو حيدر صاحب موقع "أبيض وأسود"، والإعلامي والصحافي حسن نشار صاحب موقع "حكيلي"، والإعلامية جوسلين جريس صاحبة موقع "أشرفية نيوز"، بالإضافة إلى الكثير من الشخصيات البارزة.


السهرة تألقت بأجمل الهيتات والأغاني والمنوعات، وقد تميزت بأجواء رائعة من الرقص والفرح. ولم يكن هناك نقص في تقديم أشهى الأطباق وألذ الأكلات في Wedding Venue Sophia Palace.

لم تكن اللحظة الحلوة على مر السهرة إلا عندما تمّ قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة، والذي تخللته عروض الألعاب النارية المذهلة. تمنينا خاصة للعروسين بالسعادة والتوفيق وبالرفاه والبنين.

ساد الفرح والسعادة والسرور الجو خلال هذا الحدث الساحر. وتم التقاط الصور التذكارية مع العروسين، وتمنى الجميع لهما المزيد من الصحة والمحبة.

لا يمكننا إلا أن نشد على تألق العروس مروى ووالدة العريس تيريزا بفساتين إيلي فارس الرائعة، والمكياج الساحر الذي لفت الأنظار خلال هذه الليلة الخاصة.

تم تنظيم هذا الحفل الرائع بالكامل من قبل شركة "La Fidele" المتخصصة في تنظيم الأعراس والمناسبات بطريقة احترافية. جهودهم ساهمت في إضفاء لمسة استثنائية على هذا الزفاف الذي جمع مروى وساري في Wedding Venue Sophia Palace.

أسرة موقعنا تتمنى للعروسين "مروى وساري" دوام الحب والصحة والتوفيق والسعادة.