بالصور : "افتتاح مطعم "مرام": حفل استثنائي مع نجوم بارزين وأجواء ساحرة في الكسليك"


تلألأت سماء منطقة الكسليك في لبنان بألوان مشرقة وضوء ساطع يوم افتتاح مطعم "مرام" (Maram) في ليلة ساحرة جمعت شخصيات بارزة ووجوه مهمة. حظي هذا الحدث الاستثنائي رعاية وزير السياحة الاستاذ وليد نصار وحضور عدد كبير من كبار الشخصيات اللبنانية والعربية ورجال الأعمال وفنانين والصحافيين

يقع مطعم "مرام" في قلب منطقة الكسليك، ويتميز بإطلالته الساحرة على المنطقة. أُعدت الزينة بأسلوب احترافي يجمع بين الفخامة والأصالة، حيث تجد فيه صور فنانين من جميع أنحاء العالم تم وضعها بشكل متقن على جدران المطعم مكان lounge ciguar. كما تميز المدخل الخارجي للمطعم بشلالات مائية تخلق أجواءً من الطبيعة الجميلة.

بدأ الحدث بأداء النشيد الوطني اللبناني، حيث امتزجت أصوات الحضور بالنشيد في لحظة رمزية.

ألقت الإعلامية الشهيرة ريما صيرفي كلمة ترحيبية، حيث أشادت بأهمية هذا المطعم الجديد في المنطقة وبجهود الشيخ سالم عكاري، صاحب المطعم، وقدمت التهاني للفريق وصاحب المشروع على هذا الإنجاز الرائع.

صاحب المطعم، الشيخ سالم عكاري، ألقى كلمة تعبيرية تشكر فيها رئيس البلدية جوان حبيش على دعمه وتسهيلاته. أكد عكاري أهمية هذا المشروع في تعزيز المنطقة وتوفير فرص العمل.

وزير السياحة ألقى كلمة أشاد فيها بالشيخ سالم عكاري وجهوده في إنشاء هذا المشروع الضخم في ظل التحديات الاقتصادية. أكد أن هذا الافتتاح سيسهم في إعادة إحياء منطقة الكسليك وجلب الازدهار إليها.

قام الشيخ عكاري بتقديم درع تكريمي لسعادة وزير السياحة الاستاذ وليد نصار شاكرا له حضوره ومشاركته هذه اللحظات.
 
أبهر الحضور مشهد الألعاب النارية الضخمة التي أضاءت سماء الكسليك لمدة نصف ساعة، مما أضفى على الحفل جوًا استثنائيًا.

شهد الحدث لحظة رمزية عندما قام رئيس البلدية جوان حبيش والنائب السابق هادي حبيش ووزير السياحة بقص الشريط الأحمر الذي كان مربوطًا على باب المطعم، ثم قاموا بقطع قالب الحلوى للاحتفال مع الحاضرين.

أضفى جهاد عقل، أحد أفضل عازفي الكمان في لبنان، لمسة موسيقية رائعة على الحفل بأداء موسيقى جميلة.

لعبت ناتالي فضل الله دورًا بارزًا في تنظيم الحدث ودعوة الضيوف، حيث ساهمت في إنجاح هذا الاحتفال الرائع.

من موقعنا، نتمنى لصاحب المطعم، الشيخ سالم عكاري، المزيد من التألق والنجاح في هذا المشروع الجميل الذي يعد إضافة قيمة للكسليك ولبنان ككل.