مؤتمر صحافي للاعلان عن سباق Achrafieh race 10452



عقدت جمعية The Right Path، وهي جمعية غير حكومية لا تبغي الربح، ممثلة بمؤسسها ورئيسها المهندس الفراد ماضي،عند الساعة الحادية عشر من يوم الخميس ٧ ايلول، مؤتمرًا صحافيًّا في نادي الصحافة، للاعلان عن السباق الذي ستنظمه للمرة الاولى، وقد اختارت لهذه السنة منطقة الاشرفية. ويحمل اسم
“Achrafieh race 10452”
قدّم المؤتمر السيدة مارلين حداد، ممثلة نادي الصحافة.
بداية عرّف المهندس ماضي اكثر عن الجمعية واهدافها ورؤيتها، ورسالتها الانسانية والوطنية التي تتجلى من خلال تنظيم النشاطات الرياضية والثقافية، ومساعدة المواطن اللبناني على الصمود والاستمرار في وطنه، ودعم الشباب اللبناني والاجيال الصاعدة للترسخ في ارضها. وهي تحاول ان تساعد قدر المستطاع الشباب في الاستحصال على حقوقهم الاساسية. وأكد على التزام الجمعية برؤيتها للبنان مساحة حرية ولبنان ال١٠٤٥٢ كلم٢.
واكمل حديثه مقدمًا موجزًا عن آخر التحضيرات لإقامة السباق، مع شرح لمساره وفئاته وجوائزه، والذي سيقام بتاريخ ١٥ تشرين الاول المقبل، تحت شعار "صونا للحرية وحفاظا على وحدة لبنان ". واضاف ان هذا السباق يقام بالتعاون وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، ويعود ريعه لتغطية الاعمال الانسانية والانشطة التي تقوم بها الجمعية.
 وفي اجابة على اسئلة الصحافة اشار الى المشاريع المستقبلية التي تنوي الجمعية تحقيقها، منها الوثائقي الذي سيعرض عن الرئيس الشيخ بشير الجميل، وسيتضمن مقاربات لم تطرح من قبل، وبوثائق جديدة تدحض كل الاضاليل والاكاذيب التي نشرت في الداخل والخارج عن الشيخ بشير والمقاومة اللبنانية. والجدير بالذكر ان هذا الوثائقي هو من اخراج الاستاذ يوسف الخوري.
ربطًا كلمة رئيس الجمعية في المؤتمر