"احتفال اسطوري بمشاركة نجوم وإعلاميين: وديع الشيخ يحتفل بعيد ميلاده في جوّ فني مذهل وفرح يملأ الأجواء"


جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

تم اقامة احتفال ضخم بمناسبة عيد ميلاد النجم وديع الشيخ في الـ Pleine Nature – المنصورية، حضره مئات المدعوين من مختلف المجالات. بين المشاركين كانت نخبة من الفنانين والإعلاميين من لبنان والوطن العربي، بما في ذلك الممثل السوري عبد المنعم العمايري، والمطرب المصري حمو بيكا، وحسام جنيد، وصبحي توفيق، ومحمد اسكندر، وفارس اسكندر، وربيع الأسمر، وماهر جاه، ومرعي سرحان، وليال عبود، وسارة زكريا، وسارية السواس، وبرهان، ودي جي اصيل، إلى جانب نجوم الكوميديا في لبنان مثل شادي مارون، وكميل اسمر، وماريو باسيل، وأمل طالب، وعلي اتحاد، وعدد من الإعلاميين والمنتجين.


في سياق الحفل، التقى وديع الشيخ بمحبيه وأخذ معهم الصور التذكارية والسيلفي، معبرًا عن امتنانه لمحبتهم. وبعد وجبة العشاء الفاخرة التي تضمنت أداء بعض من أغانيه وأغاني شعبية، تم حمله على الأكتاف وتجوب به فرقة الزفة المرافقة وسط أجواء من البهجة والفرح.

لافت أيضًا كان قالب الحلوى الضخم الذي كان على شكل ميكروفون ومزيّن بالألعاب النارية، وقد جمع المدعوين حوله ليشاركوا في لحظات مميزة من الاحتفال.

سعدالله، نجل وديع الشيخ، قدم موالًا مؤثرًا أبدى فيه محبته الكبيرة لوالده وتمنى له الصحة والنجاح. كما قدم فارس اسكندر ردًّا على سعدالله، معبّرًا عن تقديره له بكلمات مؤثرة.


كان ديكور المكان مذهلاً، حيث تم تصميمه على طراز جنة الأحلام مع وجود صور كبيرة لوجه وديع الشيخ في شكل كروت لعب، وتميزت الإضاءة بعرض أغانيه وألقابه بأشعة الليزر.

كانت ليلة استثنائية لمحبي وديع الشيخ، حيث احتفلوا بعيد ميلاده بهذه الطريقة الرائعة وأعربوا له عن تمنياتهم بحياة طويلة ونجاح مستمر في مسيرته الفنية.