"جو أشقر يشعل الأجواء بأغنيته الجديدة 'رقصونا يلا' ويحتفل بإطلاق الفيديو كليب في سهرة مميزة"



جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في سهرة ممتعة ومليئة بالفرح والموسيقى، احتفل الفنان جو اشقر بإطلاق أغنيته الجديدة المثيرة بعنوان "رقصونا يلا". تمت دعوات الحفل الرائع عبر جهود الزميل الصحافي المبدع زاريه باريكيان. أقيم الحفل في كافيه اماريلا، وشهد حضور نخبة من الإعلاميين والصحافيين البارزين.

تأتي هذه الأغنية كمفاجأة سارة لجمهور جو اشقر، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج المبدع جو بو عيد. تعكس الأغنية أجواء لبنان الحيوية والمرح من خلال رقصاتها وألحانها المميزة. من كتابة عمرو المصري وألحان سامر ابو طالب وتوزيع وسام عبد المنعم، تمتاز هذه الأغنية بإيقاع ملفت يجمع بين الحياة والمرح.


تم عرض الفيديو كليب على شاشة كبيرة داخل المطعم، حيث تفاعل الحضور بحماس مع هذا العمل الفني المميز. بعد ذلك، ألقى جو اشقر كلمة شكر للصحافيين وفريق العمل الذي ساهم في نجاح هذا المشروع، معبرًا عن فخره بلبنان وثقافته المميزة التي تستمر في الظروف الصعبة.


بعد جو اشقر، انضمت زوجته الجميلة وابنتاه لقطع قالب الحلوى، مما أضفى لحظات عائلية مميزة على الحفل. واختتم الحفل بدعوة الصحافة المتواجدة لتناول عشاء احتفالي احتفاءً بإطلاق الفيديو كليب الجديد، الذي يعكس ببراعة جمال وحيوية الفن اللبناني.