"فعالية تكريمية في منطقة الأشرفية تعبّر عن التقدير لجهود رجال الأمن العام في لبنان"



جوسلين جريس - الاشرفية نيوز

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ78 لتأسيس الأمن العام، قام أبناء منطقة الأشرفية بإطلاق فعالية مميزة تعبّر عن تقديرهم وامتنانهم للجهود التي يبذلها رجال الأمن العام في خدمة الوطن والمواطنين. تمثلت هذه الفعالية في تعليق يافطات تحمل عبارات تعبر عن التلاحم والتقدير للأمن العام، وذلك في ساحة ساسين وسط منطقة الأشرفية.

جاءت اليافطات مزيّنة بجمل تعبر عن تأكيد أهمية دور الأمن العام في الحفاظ على أمن واستقرار لبنان. ومن بين العبارات المكتوبة: "طالما الأمن العام بخير لبناننا بألف خير"، و"قدوة في الالتزام إسمها الأمن العام"، و"عيد النزاهة والاحترام عيد الأمن العام"، و"ألف تحية احترام لرجال الأمن العام". وتعكس هذه العبارات التقدير العميق للجهود التي يبذلها رجال الأمن في الحفاظ على الأمان والنزاهة في البلاد.

وقد عبّر سكان منطقة الأشرفية من خلال هذه الفعالية عن فخرهم بالدور الذي يقوم به رجال الأمن العام في تعزيز شعور الأمان لدى المواطنين وضمان استقرار الوطن. ولاقت هذه المبادرة استحساناً وتقديراً من الجميع، حيث أظهرت وحدة الشعور والدعم لهذا الجهاز الأمني الهام.

وفيما يتزامن هذا الاحتفال مع تحديات متعددة تواجه لبنان، فإن تجسيد هذه الروح التضامنية والاحترام تجاه رجال الأمن العام يأتي كتعبير عن التأكيد على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية والتعاون في هذه الظروف الصعبة.

في ختام هذه الفعالية، يتقدم أبناء منطقة الأشرفية بتحية وامتنان خاص لجميع منتسبي الأمن العام، الذين يضحون يومياً من أجل حماية الوطن ومواطنيه.

 "كل عام وأمننا بألف خير"