"مؤتمر صحافي يجمع ناتالي فضل الله ووسائل الإعلام: استياء من غياب وزير السياحة وتسليط الضوء على نجاحات "Nathaly's Agency""


في مشهد اجتماعي ملفت، نظمت "ناتالي فضل الله" صاحبة وكالة "Nathaly's Agency" والسيد علي شريف مؤتمراً صحافياً في فندق "Heaven Hotel" في ظهر يوم الإثنين الموافق ٧ آب ٢٠٢٣. تمثل هذا المؤتمر منصة هامة لتسليط الضوء على أنشطة الوكالة ولتبادل وجهات النظر مع وسائل الإعلام والجمهور.


بحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام وصفوة أصحاب المواقع الفنية والاجتماعية والثقافية، قدمت "ناتالي فضل الله" ومشاركها السيد علي شريف نظرة مفصلة على النجاحات والتحديات التي مرت بها "Nathaly's Agency"، وهي الوكالة التي بنيت من خلالها سمعة قوية في عالم الإعلام والتسويق.

أثارت "ناتالي فضل الله" في مقطع من كلمتها استياءها من غياب وزير السياحة "وليد نصّار" عن حضور حدث "GLAMOUR by the sea" الذي أقيم في "AZURE Beach Resort" خلال أيام الجمعة والسبت والأحد في ٢٨ و٢٩ و٣٠ تموز ٢٠٢٣. كان من المفترض أن يكون الحدث تحت رعاية وزارة السياحة، لكنها أعربت عن استيائها لأن الوزير تجاهل الحضور برغم تأكيده سابقاً وإشادته بجهودها. هذه اللفتة أثارت تساؤلات حول التقصير الواضح من الوزارة وتجاوبها مع مجهودات الوكالة على مر السنين.

لا تزال "ناتالي فضل الله" ملتزمة بأهمية الحضور المعنوي والرسمي من الوزارة، والذي كان دائماً حجر الزاوية في تطوير ونجاح "Nathaly's Agency". ومع ذلك، ظهر هذا العام كتحدٍ جديد حيث شكّل غياب وزير السياحة خطوة تقصيرية لم تكن متوقعة من قبلها.

على الجانب الإيجابي، تم مناقشة نجاح معرض "GLAMOUR by the sea" الصيفي رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها الوكالة. استعرضت "ناتالي فضل الله" التفاصيل والإحصائيات التي تبرز تفوق الحدث وتفاعل الجمهور معه.

بالأضافة الى ذلك، تقاسمت "ناتالي فضل الله" خططها المستقبلية والمفاجآت المخططة للجمهور، مما أثار ترقب واهتمام الحضور.

تم تقديم هذا الحدث المميز من قبل الإعلامية المتميزة السيدة ريما صيرفي، التي قامت بتسليط الضوء على أهمية المؤتمر وأبرزت جهود الوكالة في تطوير مجال الإعلام والتسويق.

اختُتِم المؤتمر بدعوة على مأدبة غداء جمعت بين نخبة من الإعلاميين والمصورين والأصدقاء، حيث تبادلوا التجارب والآراء، وأعربوا عن أمنياتهم لـ"ناتالي فضل الله" والسيد علي شريف بمزيد من النجاح والتفوق في مسيرتهما المهنية.