امرأة مسلحة تقوم بعملية سطو مسلح على محطة وقود في ذوف مصبح



ذوف مصبح - في حادثة هي الأولى من نوعها في تاريخ لبنان، نشرت صفحة وينيه الدولة فيديو حيث قامت امرأة مسلحة بتنفيذ عملية سطو على محطة وقود في بلدة ذوف مصبح. وفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن الحادثة وقعت في ساعات الليل، حيث قامت المشتبه بها بسرقة نقود وزجاجات الكحول من داخل سوبرماركت المحطة.

وفقًا لشهود العيان، عندما رأى أحد عمال المحطة المسلحة، اقتربت منه وهددته بالسلاح الذي كانت تحمله. وبعد تهديده، لاذت بالفرار بسيارتها من المكان.

تجري الآن التحقيقات الأمنية لكشف هوية السارقة وتحديد دوافعها والقبض عليها. وتعمل الشرطة على جمع الأدلة وفحص كاميرات المراقبة في المحطة والمناطق المحيطة بها للوصول إلى المشتبه بها.

قد تكون هذه الحادثة صادمة للمجتمع المحلي، حيث أن لبنان لم يشهد سابقًا حوادث سطو مسلحة على محطات الوقود من قبل امرأة. وتظهر هذه الحادثة الأهمية الكبيرة لتعزيز التدابير الأمنية وتحسين الحماية في المناطق التجارية والعامة للحد من حوادث السرقة والجريمة.

من المتوقع أن تستمر التحقيقات للكشف عن تفاصيل أكثر حول هذه الحادثة الغير اعتيادية والقبض على المسؤولين عنها. سيتم تحديث الجمهور بأية تطورات جديدة تتعلق بهذه القضية المهمة.