رحلت جدتي .. وداعا يا أميرتي



رحلت جدتي ولم تؤذي أحداً رحلت والجميع يحبها ويصلي لروحها ويدعو لها.. رحلت ووجهها يشع نوراً وابتسامتها مرسومة على محياها

رحلت عن ديارنا وذهبت إلى جوار الرب .. تركت أثرا في قلوبنا وبصمات ذكرى حياتها معنا.. فكلما بحثت عن السعادة تذكرتها ودمعت عيني وتحرك الشجون بداخلي وكأنها هي السعادة بذاتها

مع رحيلها رحل أعمق حب وأصدق قول، وأكثر الناس خوفا وحرصاً في عائلتي

رحلت نور المنزل وتركت قلوباً متألمة وعيوناً تبكي بحرقة

حرمنا فراقك الحياة السعيدة..
رحمكِ الله يا قطعة من روحي
 
برحيلها تلاشى شيء كبير لا يعوض غيابه أحدا، رحلت وأخذت قلوبنا معها

رحلت لتخبرني ان الطيبون لا يدومون طويلا

يا رب انت وحدك من يعلم مدى حبي لها ... وجدتي ستبقى الحب الذي لا يسقط و لا ينتهي حتى بعد رحيلها.

رحيلها خلف في قلبي الدمار وسلب مني راحتي وسعادتي .. رحلت جدتي لكن ذكراها وصوتها وملامحها ورائحتها لازالت منحوتة في قلبي .. رحمها الله

آلمني رحيلكِ يا جدتي والفقد حرك أشجاني وارتمت نفسي في بحر الهموم والأحزان ولم يعد لي القدرة على استعادة تلك الأيام التي عشتها معكِ في سعادة وراحة بال، أسأل الله لكِ الرحمة والمغفرة يا حنونة .. 

نامت طويلاً ولم تستيقظ رحلت بدون وداع ؛ هي الآن في حضن العذراء لا تسمع سوى دعواتنا وصلواتنا. 
رحلت طمأنينتي معها لا الوقت باستطاعته ان يشفي ما بقلبي من حزن على فراقها ولا الحياة.

صوت جدتي لا يمكن نسيانه وابتسامتها لا تغيب عن مخيلتي 
يحزن القلب وتدمع العين ونحن نشعر بالحزن على فراقك يا جدتي. 

رحلت صاحبة الابتسامة الدائمة والنصائح الملهمة رحلت وبقي اثرها مغروس في قلبي وروحي

رحلت منبع الحب والحنان الدائم ذابت كالشمعة عن عالمنا دون ان اودعها او احضر جنازتها .. سامحيني جدتي الغالية وأغفري لي

أعزي نفسي وأعزي أفراد عائلتنا في هذا الفقدان الأليم. أطلب من الله أن يرحمك ويلهم عائلتي وقلب أمي نعمة الصبر والسلوان. 

أنا فخورة بأنك كنت جدتي، وأشكر الله على الفرصة التي منحني إياها لأكون جزءًا من حياتك.

إلى جدتي الغالية، أرقدي بسلام 

محبتك الابدية 
جوسلين جريس

اليوم ليلة مار شربل 🙏