"دهم فندق في جونية يكشف أكبر شبكة دعارة في لبنان وتوقيف الرأس المدبر"


الاشرفية نيوز

جونيه، لبنان - عمل مكتب حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالبشر في لبنان إلى اكتشاف أكبر شبكة دعارة في البلاد، حيث داهمت مجموعة خاصة فندقاً في منطقة جونية منذ عدة أيام. تم اعتقال العديد من الفتيات والرجال من الجنسية اللبنانية والسورية الذين كانوا ينظمون هذه الشبكة.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، تمكنت دورية من حماية الآداب من توقيف الرأس المدبر لهذه الأعمال، في محلة حالات وهو المدعو ب. أ. 
وكشفت التحقيقات التي أجريت عن كيفية استقدام الفتيات من سوريا وتنظيم عمل الشبكة.

 كما ذكرت معلومات صحافية تفاصيل العملية بالكامل حيث ان السورية غزل التي رمت بنفسها من شرفة مجمع كومفورت - آدما لم تتوفى بل ما زالت على قيد الحياة وتعرضت لكسور متفرقة في جسدها بعد أن أصيبت بحالة من الخوف خلال المداهمة التي كانت تستهدف أضخم شبكة دعارة بإدارة طوني ابو هيا وبطرس جورج أفرام ( بطروسة ) .

وتقول المعلومات أن العملية رصدت الشبكة الاول في فندق queens land حيث تم القبض على عدد من بائعات الهوى والقوادين واستطاع طوني ابو هيا وبطروسة من الهروب عبر نفق أسفل الفندق المذكور والموقوفين هم : خديجة كلسون و فادي محمد حاو وفادي قسيس ودعاء كمون ومنال العلاوي وعلي العبدالله والهام برزاوي ويانغو يورغي وأحمد الغنام واسماء الحج العلي ورهف محمد وفلك برهوم وفدوى حسن وغزالة المعيزل و باسل شهاب وشاهر المبيض وروكز انطوان بوخليل .

المعلومات اشارت الى ان دورية من مكتب حماية الاداب باشراف رئيسه المقدم شربل عزيز تمكنت من توقيف المدعو بطرس افرام (بطروسة ) في محلة حالات فيما بقي طوني ابو هيا فاراً من العدالة، وقد دلت الاعترافات الى معلومات مهمة تترجمت بكيفية استقدام فتيات من سوريا واستغلالهن في مجال الدعارة .

الغريب ان القضاء قرر اغلاق فندق الـ queens land بعد هذه المداهمة لكن لم يمر اسبوع حتى افتتح نفس المكان ابوابه بقرار من نفس الجهة القضائية وبما في ذلك من علامات استفهام حول هذا الموضوع خصوصاً ان النشاطات المشبوهة لن تتوقف في هذا الفندق كما هو حالها من سنوات طويلة .

كما اعد فريق من موقع سبوت شوت تقريرا مصورا عن تفاصيل المداهمة نرفقه لكم :