توقعات الابراج ليوم الاحد ٤ حزيران ٢٠٢٣



🌹يسعد اوقاتكم بكل الخير 🌹
🌹توقعات الابراج ليوم الاحد ٤ حزيران ٢٠٢٣🌹


❤️الحمل ❤️
من المرجح ان تتحقق أحلامك المتعلقة بالسفر والدراسة والتجارة . اخرج من روتينك برحلة لتغيير مزاجك ولاستكشاف مغامرات جديدة والاستمتاع بها. يمكنك حتى مشاركة معرفتك وخبراتك أو حضور ندوة تدريبية.. يمكنك فعل أي شيء للخروج من روتينك المعتاد ، والتحدث إلى الجميع .. افعل الأشياء التي تسعدك مع الأشخاص الذين يمنحون الفرح والتفاؤل . ربما ستتغير فلسفتك لحياتك أو ستهتم أكثر بالتعلم والمعرفة الروحية. يمكنك حتى اكتساب مهارات جديدة أو توسيع معرفتك في مجال عملك. كل ما تفعله الآن يجب أن يعطي معنى لحياتك.


❤️الثور❤️
 لديك قوة كبيرة لتغيير كل ما يقف في طريقك ، تشعر بثبات على قدميك وتتخلى عن أي شخص وأي شيء يستنزف طاقتك. إذا شعرت أنك قدمت أكثر ممما ينبغي في علاقتك لتحقيق الأمن والاستقرار ، فأنت الآن تبحث عن علاقة متساوية وبناءً على قوة معتقداتك يمكنك تغيير المواقف لصالحك. يمكنك أيضا أن تبدأ تغييرا داخليا عميقا حول قيمك ومعتقداتك. يمكنك أيضا التعامل مع قضايا الديون والميراث والقروض والاموال المتعلقة بالشريك أو الدخول في عقد مالي جديد مع شخص من مدينة أخرى غير مدينتك. 


❤️الجوزاء
 انت امام نقطة تحول مهمة لعلاقتك الزوجية او لشراكة تجارية مهمة. يمكنك وضع خطط جديدة للمستقبل المشترك مع شريكك التجاري او الزوج . .. عاطفيا لديك رغبة عميقة في الاقتراب من من تحب و تبحث عن المزيد من الأمان وتشعر بالرغبة بتقريب المسافة بينكما. إذا مللت من الخلافات والصراعات المطولة فقد تقرر حتى إنهاء علاقتك. لكن إذا كانت علاقتك قوية بالرغم من الخلافات فإنها ستصبح أقوى وأكثر استقرارا .. إذا كنت عازبا فقد يأتي حب جديد من بعيد مع شخص تشعر أن لديكم اهتمامات ومعتقدات مشتركة.


❤️السرطان❤️
 اكتمال القمر في برج القوس له دلالة على بيئة عملك وجدولك اليومي ونظامك الغذائي وصحتك بشكل عام . في الفترة القادمة من الممكن أن تكون هناك بعض التغييرات في مكان عملك او في علاقاتك مع زملائك او تحصل على فرصة عمل اضافي أو أنك بصدد استكمال مشروع من أجل التعامل مع شيء جديد. في نفس الوقت ، قد تشعر بالحاجة إلى السفر أكثر والهروب من روتينك ، بينما من الممكن أن تقرر بدء نشاط رياضي لتحسين حالتك الجسدية او ترغب بتغيير عاداتك اليومية ونظامك الغذائي ، واتخاذ خيارات تجلب لك المزيد من التفاؤل والهدوء في حياتك. قم بانهاء علاقتك مع الأشخاص الذين لا يتماشون مع قيمك ومعتقداتك.  


❤️الأسد ❤️
القمر البدر يضيء لك الضور على امور العاطفة والحب والمغازلة والمرح ، يظهر الشغف من جديد في علاقتك ، لديك المزيد من التفاؤل والفرح والشغف بالحياة والتقرب من أطفالك . تصبح أكثر انفتاحا وتلقائية وتلفت انتباه الجنس الآخر. ان كنت عازبا فقد تتعرف على شخص يعيش بعيدا عنك أو لديه خلفية ثقافية مختلفة تماما عن ثقافتك . ان كنت مرتبطا قعبر عن مشاعرك للشخص الذي تعشقه ويظهر لك كرمه وحبه. إذا كنت ترغب في عرض عملك الإبداعي و جذب الجمهور وتعرض قدرتك فأظهر جانبك الفني الآن ، عبر عن نفسك من خلال قلبك ، اشعر بالسعادة... فترة مثمرة للنساء المتزواجت للدخول في فترة الحمل . 


❤️العذراء ❤️
مع اكتمال القمر في بيتك الرابع بيت منزلك وعائلتك ، تشعر بأنك أقرب عاطفياً إلى افراد اهلك وأحبائك ، وتصبح أكثر حساسية وتعبيراً. . يتركز تفكيرك على منزلك وعائلتك , قد تتلقى زيارات من أشخاص يعيشون بعيدا عنك. بيتك هو ملاذك وهو المكان الذي تسكن فيه روحك وتشعر فيه بالأمان. قد ترغب بالتعامل مع قضايا الميراث أو العقارات . ربما تقوم بتجديد منزلك او قد تقرر تغيير سكنك أو شراء أو بيع عقار. تدرك الآن ما تريده من أحبائك وتشعر بالمودة والحب مرة أخرى ..


❤️الميزان❤️
 اكتمال القمر يساعدك على أن تكون مباشرا وصادقًا وأن تنقي الأجواء في علاقة مهمة مع الاخوة والاصدقاء .يمكنك تكوين حلفاء وأصدقاء حقيقيين يجعلونك تشعر بالراحة ويقبلون أفكارك وآرائك. استمتع بقضاء وقت ممتع مع اخوتك وأصدقائك ، واستمتع بالسفر والمرح. الآن كل ما تقوله وتسمعه سيكون صحيحا وصادقا. يمكن أن يكون لديك بعض المعلومات أو الأخبار التي كنت تنتظرها لفترة طويلة أو ترغب بالتعبير عن آرائك وتعليقاتك على الشبكات الاجتماعية.. منكم من يرغب ببيع سيارته او اجهزة الكترونية واستبدالها بآخرى


❤️العقرب❤️
 يمكنك إعادة ترتيب وضعك المالي وقد تكتشف مصدرا جديدا للدخل. قد تقوم بتوسيع مهاراتك ومعرفتك لتحسين مكاسبك المالية. يمكنك أيضا الاستثمار في شيء جديد سيؤتي ثماره على المدى الطويل وربما حتى توقيع صفقة مالية جديدة في مدينة أخرى غير مدينتك . لديك أفكار مربحة لتحسين إنتاجية عملك وزيادة أرباحك. إذا كنت قد تعرضت لاضطرابات مالية في الماضي ، فسوف تشعر الآن بالارتياح . تنتعش عواطفك وتستمتع بالحب مع من تحب وتسعى جاهدا لتشعر بمزيد من الأمان المالي والعاطفي 


❤️القوس❤️
 تتضح نتائج اعمالك التي كانت في نهاية سنة 2022 ..يكتمل القمر في برجك فيمنك الفرصة لتعبر عن الجانب العفوي والحماسي بشخصيتك وتبني الثقة في علاقاتك. تألق بطريقتك الفريدة. ستجني ثمار جهودك فيما يتعلق بحياتك العاطفية أو عملك ، أظهر المشاعر السخية لعائلتك وأحبائك. ربما تقوم بإجراء تغيير في مظهرك ، والذي لن يمر من دون أن يلاحظه أحد من قبل بيئتك الاجتماعية.. عاطفيا حاول ان تحقق الانسجام في علاقاتك مع من حولك وتحمل المسؤولية عن كل موقف سلبي مضى


❤️الجدي❤️
 قد ترغب في الانغلاق على نفسك والابتعاد عن بعض الناس وإغلاق الباب على الماضي وبدء فصل جديد. تترك التزاماتك وراءك لبعض الوقت وتعتني بنفسك وتبحث عن وقت للراحة والاسترخاء ورعاية صحتك . تريد الابتعاد عن الذين يمتصون طاقتك أو مواقف الحياة الصعبة. تهدأ روحك وعقلك من خلال قراءة كتاب جيد أو القيام بالتأمل الداخلي او الصلاة . توقع تحسن بامورك المالية مع فرصة لاغلاق مشروع مهني



❤️الدلو❤️
 يضيء البدر الضوء على دائرتك الاجتماعية والشبكات الاجتماعية والتكنولوجيا. يمكنك توسيع دائرتك أصدقائك ، وتكوين معارف جديدة وزيادة شعبيتك . يمكنك تكوين صداقات مع أشخاص يعيشون بعيدا عنك أو يختلفون تماما عنك ، لكنهم يشاركونك نفس الأفكار والمعتقدات. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجموعة اجتماعية تهتم بقضية إنسانية. . وسّع آفاقك الاجتماعية واكتسب تجارب جديدة مع أصدقائك .


❤️الحوت❤️
 القمر يضيء الضوء على مهنتك وتعاملك مع المسؤولين ، تبدأ تجني ثمار جهودك المهنية وخصوصا لمشاريع واعمال بدأتها بنهاية عام 2022 ..الوقت جيد للتواجد مع الأشخاص الذين يمكنهم اصطحابك إلى شراكة مهنية اجتماعية ، مع مراعاة نصائحهم وخبراتهم. ربما تقوم بخطوة جريئة في العمل أو قد يكون لديك عرض عمل في مدينة أخرى غير منطقتك أو السفر من أجل العمل. إذا كان عملك غير متوازن أو شعرت أنك تتحمل عبئا ثقيلا من المسؤوليات فمن المرجح ان تشعر الآن بالارتياح.