الزلازل الكبير .. العالم الهولندي المثير للجدل يكشف حقيقة حدوثه


أثار العالم الهولندي فرانك هوجربيتس حالة من الجدل مرة أخري خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2033، على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا حول الزلازل الكبير.

وكان العالم الهولندي قد تحدث في وقت سابق عن زلازل تركيا وسوريا الذي وقع منذ 15 يوماً في جنوب تركيا وشمال سوريا والهزات الارتدادية الكثير التي تلت حدوث الزلزال والتي اسفرت عن وفاة أكتر من 50 ألف مواطن وإصابة أكثر من 100 الف آخرين. في البلدين.

ورد هوجربيتس في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، على أحد متابعيه حول سؤاله ” يقولون إنه سيكون هناك زلزال مدمر اليوم، هل هذا صحيح؟”، ليرد: “لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين إنه سيكون هناك زلزال كبير. لا تصدق الشائعات”

هذا وقد عرضت قناة “سكاي نيوز” تقرير فيديو بعنوان :" الصين بعد تركيا وسوريا.. توقعات العالم الهولندي تتحقق مرة أخرى".

وكشفت القناة أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، قال فى فيديو له أنه "إذا نظرنا إلى هندسة الزلازل التى ستحدث فى الأيام المقبلة، نري ذروة قمرية فى اليوم العشرين تتلاقى مع بعض الهندسة الكوكبية، وأنه فى يوم 21 أو 22 من الشهر الجاري ".

نشاط زلزالي أكبر
وقد أكد أنه من المثير للاهتمام أن هناك زلزال بقوة 5.8 درجة فى الصين، وأن تلك المناطق مرشحة لنشاط زلزالي أكبر".

وقد حدث زلزال فى الأيام الماضية فى تركيا و سوريا و الصين، وأن التلفزيون الصينى أعلن أن هناك زلزالا بقوة 7.1 ريختر على الحدود بين الصين وشرق طاجيكستان.


عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس انتبهوا من ٢٥ و ٢٦ شباط 
الفيديو منذ قليل