الاتصالات والتحضيرات لانتخابات العائلات البيروتية تتواصل


يونس السيد _ جريدة اللواء
الاتصالات والتحضيرات لانتخابات العائلات البيروتية تتواصل
قطع الحساب «تحت المجهر» والدعوة لاجتماع «عروس البحر» شاملة
تتواصل التحضيرات المتعلقة بانتخابات الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية،وفي جديدها الاجتماع الذي عقدته الهيئة الادارية للاتحاد لإنجاز وإقرار قطع الحساب لنيل براءة الذمة من الهيئة العامة المقرر اجتماعها في 31 من الشهر الجاري. 
فقد عقدت الهيئة الادارية اجتماعاً حضره: رئيس الاتحاد محمد عفيف يموت والاعضاء: عبد الرحمن الحوت، ماجد دمشقية، نور الدين قباني، محمد عبد القادر سنو، نسيمة الطبش، عماد مدور، سامر فاكهاني، محمد خالد الكردي، حيث جرى عرض التقرير المنجز من قبل شركة صيداني للتدقيق.
حيث طالب عضو الهيئة الادارية ماجد دمشقية بحضور رئيسة شركة التدقيق يسرى صيداني للاجتماع للاستفسار عن بعض تفاصيل الارقام الواردة لإحاطة الاعضاء بها، وبهذا تم تأجيل البحث والإقرار.
الجدير ذكره ان على الهيئة الادارية انجاز واقرار قطع الحساب قبل موعد 31 من الجاري موعد اجتماع الهيئة العامة.
وفي هذا الصدد، اكد عضو الهيئة الادارية المحامي ماجد دمشقية لـ«اللواء» ان بنود قطع الحساب تحتاج الى الكثير من الايضاحات واقرارها مسؤولية ولهذا قام شخصياً بالاستعانة بشركة خاصة للتدقيق في ما ورد في قطع الحساب المعروض وان هذه الشركة ابدت بعض الملاحظات على ما ورد فيها،ولهذا السبب طلب من الهيئة الادارية حضور السيدة الصيداني لتوضيح بعض النقاط.
اما على صعيد التحضيرات الجارية للقاء الذي سيعقد في مطعم عروس البحر فقد وجهت دعوة مفتوحة الى كل العائلات والمعنيين بالاستحقاق الانتخابي للهيئة الادارية الجديدة لاتحاد العائلات البيروتية عبر رسالة نصية تلفونية جاء فيها:
اعزاؤنا ابناء العم العائلات البيروتية: يسرنا أن ندعوكم الى لقاء تشاوري يوم الاربعاء في 18 كانون الثاني 2023 الساعة السادسة مساء في مقهى «عروس البحر».
وكان اللافت في الدعوة انها حملت توقيع «لقاء العائلات التشاوري» وهي لم تستثنِ أحدا وشملت الرؤساء السابقين والهيئة الادارية الحالية وعائلات الاتحاد.