كفى متاجرة بالعمالة...


صدر عن المهندس الفراد الماضي رئيس أكاديمية بشير الجميل البيان التالي:

بسحر ساحر وبسرعة البرق يتحول الأنسان المسعور والمحشور في الزاوية، إلى وحش مفترس جاهز للأنقضاض بشراسة على من قام بحشره، إنّها طبيعة الذهنّية الغرائزيّة التي تحول الفاسق إلى محاضر بالعفة، والعميل إلى رمز في المواطنة والوطنية. يا لغرابة المشهد، أن ترى مجموعة من النواب، تشن هجومًا على الرئيس الشهيد بشير الجميل، خلال جلسة 17 ت2 2022، بدون أي مصوغ، إنّهم يعيشون نفسيًّا حالة العمالة، لأنهم ينفذون سياسات وأهداف لقوى خارجية وإقليمية تتعارض مع مصلحة لبنان الحرية والرسالة.

  لذا وتبيانًا للحقيقة نورد الوقائع التاليّة:

1 -إنّ أكثريّة الشيعة في لبنان، ومن ضمنهم حركة أمل، رضخوا لمنطق حزب الله وأصبحوا جزءًا لا يتجزأ 
من " أمة ولاية الفقيه "، التي تقتضي تحويل لبنان إلى مطيّة لتحقيق أهداف الوليّ الفقيه.
2 – إنّ العلاقة بين إسرائيل وإيران هي علاقة عمرها 2500 عام عندما أنقّذ الإمبراطور الفارسيّ قورش اليهود من سبي بابل وأعادهم إلى " أرض الميعاد" فكُرّم مؤخرًا في إسرائيل بعملة مطبوع عليّها رأسه ورأس الرئيس الأميركي ترامب. (مقالتي في جريدة النهار بتاريخ 17 حزيران 2021)
  3- إنّ خطاب بيغين في الكنيست بتاريخ 7 أيار 1979 الّذي اعترف صراحة بدعم الشيعة والمسيحيّين في لبنان، فانبرى الآن فريق من الّذين دعمتهم إسرائيل، ولم تزل تدعمهم من خلال حزب الله، والّذين استقبلوها بالورود والزهور سنة 1982، ليتّهم الفريق الآخر أي المسيحيّين بالعمالة، هذه هي التقيّة بحد ذاتها وقلة الحياء. 
 4- قبيل الحرب بين أيران والعراق سنة 1980، زار أحمد كاشاني إسرائيل، موفدًا من الخميني ناقلًا رغبة الاخير في التوصل ألى إتفاق استراتيجيّ-عسكريّ وسياسيّ مع إسرائيل. وهذا ما تحقق بين الطرفين، ولا يزال ساري المفعول حتى يومنا هذا. (مقالتي في جريدة النهار بتاريخ 17 حزيران 2021)
5- خلال فترة انتخاب بشير رئيسًا للجمهوريّة اللبنانيّة سنة 1982، وفي نفس الوقت كانت إيران تشتري أسلحة وذخائر من" العدو الإسرائيلي" بقيمة 100 مليون دولار، وفي الوقت عينه يصرح أرييل شارون أن إسرائيل تزود ايران بالأسلحة والذخائر. الاميريكيةNBC News لشبكة 
6- رغم كل الضغوط التي مورست على النواب الشيعة من قبل النظام السوريّ لعدم المشاركة في جلسة انتخاب بشير الجميل، حصل بشيرعلى 70% من أصواتهم. 
7- هناك حوالي 13 نائب شيعي صوتوا" للعميل" بشير الجميل ووافقوا على اتفاق "العار" اتفاق 17 ايار. فمن يصوت لعميل هو عميل، ومن يوافق على اتفاق العمالة هو عميل.

8- إنّ فضيحة إيران غايت سنة 1986، ومن خلال 13 وثيقة، أكّدت ، ليس فقط على تزويد إسرائيل بالأسلحة والذخائر، بل على التنسيق الميدانيّ والاستراتيجيّ والعسكريّ والسياسيّ. ( مقالتي في جريدة النهار 17 حزيران 2021)
9- إنّ حلقّة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود في إسرائيل وأميركا، هو الحاخام اليهودي- الإيراني دوريل داوودي سال ومن خلال هذه الحاخامات الى الدولة الاسرائيليّة والدولة الاميريكيّة واللوبيّ اليهوديّ في اميركا والعالم.
 10- إنّ أكثر من 30 مليار دولار هو حجم الإستثمارات الإسرائيلية داخل إيران.
11 - يوجد في إيران أكثر من 200 معبد يهودي حيث تتمتع الجاليّة اليهوديّة بكافة التسهيلات وفقًا لليهود الإيرانيّين، في حين أن السياسة القمعية تمارس على أهل السنة البالغ عددهم أكثر من 25 مليون نسمة فليس لهم مسجد واحد داخل طهران. (International Quran News Agency )      
12- إنّ ترسيم الحدود البحريّة بين لبنان وإسرائيل، هو أمتداد للاتّفاق السياسي الاستراتيجيّ بين إيران وإسرائيل والّذي أشرنا أليه في الفقرة 4 أعلاه. وفي هذا الإطار صرّح السيد نصرالله في حديث الى برنامج حوار الأربعين مع غسان بن جدو على قناة الميادين بتاريخ 25 تموز 2022: " إنّ الدولة اللبنانيّة عاجزة عن اتخاذ القرار المناسب الّذي يحمي لبنان وثرواته لذلك كانت المقاومة مضطرة إلى اتخاذ القرار" أي أن الذي حاور واتخذ القرار بترسيم الحدود البحريّة هما ايران وحزب الله. 
إن حزب الله ومن يدعمه ومن معه، يبني علاقة استرتيجيّة مع إسرائيل ، ثم يتهم بقيّة الأفرقاء في لبنان بالعمالة.
إنّ التقيّة وقلة الحياء لا تبني دولة إلاّ إذا كان الهدف تفكيك دولة لبنان والمساهمة في رسم خارطة شرق أوسط جديد حيث يكون الهلال الفارسيّ هو الأساس، وتمويل قسم من هذه الدولة من خلال ترسيم الحدود البحريّة في لبنان.
بربكم قولوا لي من يصنف عميل؟
هل يا سعادة النائب، نبيه بري عميل لأن قسم من النواب الذين صوّتوا لبشير ولاتفاق 17 ايار، التحقوا بكتلته؟
لماذا لإسرائيل إستثمارات ب 30 مليار دولار داخل إيران؟ هل تصنف عندها هاتين الدولتين أعداء أم حلفاء؟ 
هل بشير الذي هوجم كمسيحيّ فدافع كلبنانيّ، أم من ينفذ سياسة الولي الفقيه على حساب وحدة لبنان وحريته؟
هل بشير الذي طالب بال 10452كلم2 أم من ارتضى بهدر جزءٍ من الحقوق النفطيّة اللبنانيّة وبربط استخراج الغاز في لبنان بموافقة إسرائيل؟
هل بشير الذي رفض التوقيع على أي اتفاق بدون شريكه المسلم أم من وافق على اتفاق بدون علم بقيّة الفرقاء اللبنانيّين؟
هل بشير الذي نجح بضرب الفساد في 21 يوم وحتى قبل تسلمه مقاليد الحكم، أم من عاث فسادًا في الدولة ورعى عمليات التهريب على الحدود؟
العمالة هي أن يكون مشروعك الاستراتيجيّ العمل الدؤوب لتفكيك الدولة اللبنانيّة ولتحقيق الهلال الفارسيّ، الممتد من إيران إلى العراق مرورًا بسوريا وصولاً إلى لبنان، وتمويل هذا الهلال بثروة لبنان النفطيّة ، وبالمقابل ضمان أمن إسرائيل وإثرائها، على حساب لبنان الوطن، لبنان الرسالة.

فنم يا بشير في عليائك قرير العين....

انت الرئيس الدائم، القائد الثائر الشريف الذي لم يتنازل عن شبرٍ من أرضٍ او بحرٍ او مياهٍ لبنانية
انت الذي أخفتهم طيلة حياتك وترعبهم حتى بعد مماتك...

وهم العملاء الذين باعوا ويبيعون أرض وحرية واستقلال لبنان كل يوم...

اكتفي بهذا القدر علّكم تستحون فتسكتون...