دوري نصر ويارا .. ألف ألف مبروك ..


بدعوة خاصة إلى "bois de Roses" في فيطرون .. للإحتفال بزواجه دعا الإعلامي الصديق "دوري نصر" عدداً من الأهل والأصدقاء والأقارب والنجوم ليشاركوه فرحته بزواجه ..
إكليل مبارك قال فيها "نعم" ل "يارا" التي شاركته ب "نعم" كبيرة .. 
وباركهم الأبونا وسط عواصف من التصفيق .. معلقاً على ال "نعم" و "النعمة" .. خيارهم ومباركة الله ..
نعمة جمال اسبغها الخالق على العروسة الفاتنة يارا جمال الجسم والطلة البهية وجمال الروح، بدت متألقة بجمال الفن والروعة بفستان من توقيع المصمم المبدع روبير ابي نادر فبدت وكأنها فراشة تتنقل بين ازهار الربيع وثمار الصيف بطلة ملوكية آسرة .
كرم في الضيافة كان بارزاً وسط حضور تنوع بين عدد من رجال الأعمال وأصدقاء "صوت الغد" واعلاميين وأصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية .. وممثلين وفنانين وسياسيين ووجوه مجتمع .. 
تخلل الإحتفال عشاء راقي وموسيقى واستعراضات فنية ودبكات ورقصات شارك فيها العروسين والمدعوين .. 
في النهاية جرى قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وأخذت الصور التذكارية لسهرة ستبقى في البال .. وتمنى الجميع للعروسين كل الحب والتوفيق ..
بالمناسبة التقينا الصديق "دوري نصر" على الهامش .. حكى معنا عن برامجه وعلاقته التي تجاوزت ال سبع سنوات مع "صوت الغد" وايمانها به وبرامجه المنوعة بين الرياضة والحوار مع النجوم وبرنامجه الإنساني والإجتماعي الذي تجاوزت مدته ال ٣ سنوات وأكثر وهو يتمنى له الإستمرار نظراً لأهميته في مسح دمعة محتاج في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بلبناننا الحبيب .. كما تحدث عن مشاريعه المستقبلية حول العالم وأستراليا وغيرها من النشاطات المميزة .. 
ملاحظة .. الصور المرفقة من تصوير الإعلامي بول أبو حيدر صاحب موقع "أبيض وأسود" .. 
أسرة موقع "أبيض وأسود" لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع "حكيلي" لصاحبه حسن نشار تتمنى للعروسين كل الحب والتوفيق .. 
كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية .. "Website" أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل  فن وانتو الفن وفن Olx الاشرفية نيوز