جنوباً: إختفاء ريما (19 سنة) وشقيقتها (21 سنة)... والوالد يشك بأقرب المقربين !!


"نشر موقع "النهار":

تردد في بلدة أنصار الجنوبية، قضاء النبطية، منذ أيام عدّة، أنّ الشقيقتين "منال ص." (21 عاماً) و"ريما ص." (19 عاماً) خرجتا برفقة والدتهما "باسمة ع."، وهي طليقة مختار البلدة المدعو "زكريا ص."، ولم تعودا إلى منزل والدهما.

وبعد مرور يومين على غيابهما، بادر المختار زكريا إلى الاتصال بطليقته، فأنكرت معرفتها بأيّ شيء عن ابنتيها، وفق ما يتناقله الأهالي. لكن حديثاً يتردّد في البلدة أنّ "الفتاتين تعانيان من مشكلات مع والدهما"، في حين رجّح الوالد، وفق مصادر أمنية، أن "تكون الفتاتين خططتا بالاتفاق مع والدتهما وشاب يُدعى "محمد ف." للخروج إلى مطعم لتناول الغذاء ثم التواري، إذ إنّ محمد يرغب في الزواج بالمدعوّة منال.

كذلك عُلِم أنّ الوالد تقدّم أمس بشكوى لدى القوى الأمنية، التي أنفذت دوريّة من الاستقصاء، فقامت بتوقيف الشاب محمد، لكنّهم لم يجدوا أيّ دليل يربطه باختفاء الفتاتين فأخلي سبيله.

من جهة أخرى، أفادت مصادر أمنية بأنّ "الوالد بحث في منزل طليقته عن دليل، فوجد أنّ الصيغة والباسبورات والهُويات العائدة للفتاتين لا تزال موجودة في المنزل، ممّا جعل الأمور تعود إلى نقطة الصفر"، في الوقت الذي لا تزال القوى الأمنية تبحث عن طرف خيط لكشف مصير الفتاتين.