وزير الزراعة زار فرنجية وافتتح سوق زغرتا العام الحاج حسن: بفضل جهود الطاقات الزراعية العظيمة من أبناء الوطن سننتقل الى بر الأمان


تابع وزير الزراعة عباس الحاج حسن جولته الشمالية، عبر زيارة رئيس تيار المردة الوزير السابق سليمان فرنجية بحضور النائب طوني فرنجية والمدير العام للتعاونيات المهندسة غلوريا ابو زيد. وتخلل اللقاء بحث في مجمل الأوضاع العامة في البلاد، بالاضافة الى القضايا الزراعية ومعاناة المزارعين في ظل الازمة الراهنة.
واستكمل الحاج حسن جولته راعياً إفتتاح سوق زغرتا العام بحضور النائب طوني فرنجية ورئيس اتحاد بلديات زغرتا زعني خير، ورئيس اتحاد الغرف التجارة والصناعة و الزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، نقيبة المحامين في الشمال ماري تيريز القوّال، قائممقام زغرتا إيمان الرافعي، رئيس رابطة مخاتير زغرتا ميلاد شاهين، وحشد من أبناء المنطقة.
وتوجه الحاج حسن في كلمته بالتحية إلى صاحب الدّار الوزير السابق سليمان فرنجيّة، واشار الى أن وزارة الزراعة هي تشكل صورة للوطن وما يعانيه. وأكد أن القطاع الزراعي سينهض بفضل جهود طاقاته العظيمة من أبناء الوطن، وقال:"سنجعل من هذه الطاقات شركاء لجميع انجازات الوزارة وسننتقل بالوطن إلى برّ الأمان".
ولفت الحاج حسن الى أنه سيجعل من جميع التجارب للمواطنين انجازات تُستَثمر في خدمة نهضة الوطن.
وبعد انتهاء الاحتفال جال الحاج حسن وفرنجية في السوق.

مدرسة
 North Lebanon College
وتابع وزير الزراعة جولته الزغرتاوية فزار مدرسة 
North Lebanon College
 بحضور النائب طوني فرنجيّة، فعقد لقاءً حوارياً مع جمعيّات وهيئات زراعيّة من زغرتا واهدن، تم خلاله استعراض المشاكل والحلول الزراعيّة في المنطقة، ووعد الحاج حسن بمتابعتها عبر المصالح والمراكز الزراعيّة في الشمال والعمل لمعالجتها في وقت قياسي.