الانماء يمنع عن منطقة الطريق الجديدة فيوم امس تمت سرقة كابلات سوق الخضار واليوم محطة مياه الملعب تحرق


بعد انقطاع المياه عن منطقة طريق الجديدة وما لبثت ان اتت اليوم لربع ساعة فقط من الوقت اقدم مجهولون غاضبون على رمي مادة البنزين على دولاب واشعلوا به النيران وتم رميه داخل محطة المياه التي تغذي منطقة طريق الجديدة وسرعة تدخل فوج اطفاء بيروت الذين عملوا على اخماد الحريق حالت دون امتداد النيران الى باقي الاماكن


وقد تفقد المكان محافظ مدينة بيروت وصرح لاحد المواقع :
لولا تدخل فوج الاطفاء في الوقت المناسب لكانت الاضرار اكبر من الذي هي عليه... مطالبا اخذ صفة الادعاء ضد من يثبت تورطه في هذا الحريق.

 واعتبر بعض من الاهالي الذين تواجدوا في المكان ان الانماء يمنع عن منطقة الطريق الجديدة
فيوم امس تمت سرقة كابلات سوق الخضار في المحلة واليوم محطة مياه الملعب تحرق


وقد طلب محافظ مدينة بيروت القاضي “مروان عبود” من المدعي العام المالي القاضي “علي إبراهيم”، التشدّد في محاسبة من يثبت تورطه في سرقة الكابلات الكهربائية والديجنتورات داخل سوق الخضار التي جرت أمس.


إذ أنه تبلّغت “بلدية بيروت” فجر أمس الأول، أن الكابلات الكهربائية والديجنتورات داخل السوق، تم قطعها وانتزاعها وسرقتها، لتحضر القوى الأمنية والأدلة الجنائية لرفع البصمات وفتح محضر التحقيق بالواقعة، والتي استمرّت طوال يوم أمس، حيث أكّدت مصادر صحافية أن فوج حرس بيروت أوقف 12 شخصاً على خلفية الواقعة، وجرى تسليمهم إلى القضاء المختص.

هذا وقد اعلن في وقت سابق وزير الزراعة اللبناني الدكتور عباس الحاج حسن، عن سرقة سوق الخضار في بيروت، واصفا ذلك بـ”جريمة يجب محاسبة فاعليها”.


وقال الوزير حسن، عبر حسابه بموقع تويتر اليوم: “الاعتداء على سوق الخضار في العاصمة بيروت بالسرقة جريمة يجب محاسبة فاعليها لينالوا عقابهم” مشيرا إلى فتح التحقيقات التي تكشف كل الملابسات والمتورطين.