يونس السيد _ اللواء
استقبل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسّام مولوي وفداً من نقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرَّق ضم: رئيس النقابة الحاج سهيل المعبي، المحامي يحيى علاء الدين، علي علاء الدين، الشيخ يونس السيّد وأحمد العريضي.
وقد جرى خلال اللقاء بحث السبل الآيلة لتسريع إنجاز المعاملات الادارية تمهيدا لافتتاح السوق المركزي للخضار بالمفرق الذي اشادته بلدية بيروت في أرض جلول وأهمية تشغيله في ظل الأوضاع الاقتصادية،كون تشغيله يُخفّف عن كاهل المستهلك، بسبب تنظيم الأسعار وتوفير الجودة والنوعية وتوفير التسويق السلس الميسّر.
وقد تسلم الوزير مولوي من الوفد نسخة الاتفاقية المعدلة التي تنظم إدارة السوق بإشراف النقابة.

Social Plugin