تغريدة للسيّد جواد نصرالله : ما بعد الثّامنة و النصف ليلة الإثنين ليس كما قبلِها


تغريدة للسيّد جواد نصرالله 

 ما سوف تسمعونه من سيّد المُقاومة وليّ دمِنا سيهزّ أوكاركُم بِمَن فيها وبِما فيها ، ما بعد الثّامنة و النصف ليلة الإثنين ليس كما قبلِها


"وبشّر الصّابرين"


وقد عاد وكتب 

التغريدة التي ينتشر مضمونها هي للعزيز نبيل عبد الساتر