بعد احداث ليل امس وبعد ان تم احراق صورة الشيخ بشير الجميل من قبل مجهولين حيث تم رمي زجاجة مولوتوف حارقة باتجاه مدخل الحدث
تم اليوم اعادة تركيب صورة جديدة للرئيس البطل الراحل وبمؤازرة بلدية الحدث والقوى الامنية تحت عنوان بعتمة قلوبهم السوداء ولعيون كل انسان حر رجعنا ضوينا الحدث
هذا وقد تم كتابة عبارة عليها
وفاؤنا لك بأن نبقى أوفياء .. بشير حي فينا



Social Plugin