الجمارك تضبط بضائع مهرّبة في طرابلس

نفذت ضابطة طرابلس في مديرية الجمارك العامة لمكافحة التهريب، اليوم، عدداً من العمليات النوعية تمثلت بضبط كميات كبيرة من الدجاج والألبسة وآلات الليزر والشوكولا والمكملات الغذائية والقهوة المثلّجة المهربة داخل مدينة طرابلس.

‏وجرى حجز البضائع المضبوطة واقتياد أصحابها إلى مركز جمارك طرابلس، حيث بوشر التحقيق مع الموقوفين تحت إشراف القضاء المختص لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب.

‏وتأتي هذه العملية في إطار “الجهود المتواصلة التي تبذلها مديرية الجمارك العامة لحماية المستهلك، والحفاظ على الأمن الغذائي والصحة العامة، ومنع التهرب من الرسوم الجمركية وإهدار الأموال المستحقة لخزينة الدولة”.










Whatsapp Channel https://whatsapp.com/channel/0029VaU3AwE2975H6BlNTu3h on telegram https://t.me/achrafieh_news all platforms Achrafieh News لدعم اي اعلان يرجى التواصل معنا