إستقالة إعلامي من “الجديد”

 

قدّم إعلامي جديد استقالته من تلفزيون “الجديد”، معلناً المغادرة إلى “تجربة جديدة”.

وأعلن الإعلامي في قناة “الجديد” رامز القاضي استقالته عبر حسابه على منصة “اكس”، وكتب:

تقدمت بإستقالتي من قناة الجديد بعد ١٤ سنة.. وأغادر الى تجربة جديدة.. شكرا” على حسن المتابعة والى اللقاء القريب