"علي عميص وفاطمة إبراهيم يجمعان أرواحهما بعقد قرانهما في حفل زفاف ساحر ومميز"



جوسلين جريس _ الاشرفية نيوز

في أجواء مليئة بالفرح والسعادة، احتفل الزميل الإعلامي علي عميص بعقد قرانه على الشابة فاطمة إبراهيم في حفل زفاف عائلي أُقيم يوم السبت الماضي. جمع الحفل بين العائلة والأصدقاء الأقرباء الذين شهدوا هذه اللحظة السعيدة للثنائي.


فاطمة، العروس الجميلة، سرت بإطلالة ساحرة في فستان أبيض راقٍ، وأبهرت الجميع بذوقها البسيط والأنيق. على الجانب الآخر، بدا العريس علي بكامل أناقته في بدلته السوداء الشيك، وتمازجت إطلالتهما مع بعضها البعض بشكل رائع، مضيفين للحفل جاذبية خاصة. تجسدت فيهما الرومانسية والجمال الطبيعي، مما أضفى لمسة جذابة على الحفل وخلق جوًا من الحب والعشق، مع لمسة ساحرة تنبعث منهما وتشع على الحضور.


شهد الحفل تنظيماً مميزاً حيث تم تزيين المكان بزينة جميلة جدا لطاولة من الحلويات الفاخرة والأطعمة الشهية  التي اتسمت بألوان الحب الذي جمعهما


 اجواء من الحب الرومانسي أضفى لمسة من الفرح والسرور إلى هذا الاحتفال.

بهذه المناسبة الخاصة، نتقدم بأصدق التهاني وأطيب التبريكات للعروسين علي وفاطمة، متمنين لهما حياة سعيدة ومستقبل مشرق ملؤه الحب والوئام. وندعو الله أن يحفظهما ويوفقهما في رحلتهما الجديدة كزوجين متحابين.

فيما أعرب العريس علي عميص عن شكره وامتنانه للأهل والأصدقاء الذين شاركوا في هذا الحفل وشاركوهم فرحته، وأعرب عن أمله في بناء حياة سعيدة مع زوجته الجميلة.