السيد محمد يوسف ينعي الراحل موسى زيدان بجاني: خسارتنا برحيله كبيرة جدا


نعى السيد محمد يوسف وعائلته من بلاد الاغتراب في المانيا اهالي الكحالة وكافة اللبنانيين بوفاة المرحوم الاستاذ موسى زيدان بجاني شقيق المهندس جان بجاني ( رئيس بلدية الكحالة ) قائلا:

فاجأني خبر وفاة أخي ورفيق دربي، وحرَّك الخبر مكامن الحزن في نفسي، وأشعل التأثر بموته الصدمة عندي من جديد مع وصول خبر وفاته.. 

موسى ستبقى اقرب المقربين الى قلبي .. 

موسى الصديق الحنون والشاب المحب للحياة المليء بالفرح والعطاء، غادرنا اليوم تاركا وراءه ذكريات الماضي التي من الصعب ان تنتسى ... كان دمثاً في خلقه، مريحاً في أحاديثه، محباً وصادقاً في حبه لكل من ربطته به أخوة أو صداقة أو زمالة، وكان من خصاله أنه يؤثرهم بتواضعه على نفسه.

 موسى بجاني وداعا يا حبيب القلب

انني وعائلتي وبالرغم من المسافات وبلاد الاغتراب التي ابعدتنا عن بعض ننعي الراحل الاستاذ موسى زيدان بجاني ونؤكد بأن خسارتنا برحيله كبيرة جدا ..خسارة وفقدان اخ وصديق عزيز ورفيق الدرب الطويل في المسيرة التي مشيناها سويا ولا شك بان غيابه سيترك فراغا كبيرا في قلوبنا، نتمنى من الله عزّ وجل ان يعيننا على تحمل هذا المصاب الأليم.

بإسمي شخصيا وبإسم عائلتي نتقدم من عائلته ومن زوجته السيدة ميراي ومن ابنتيه لين وشانيل وابنه راوول وشقيقه المهندس جان بجاني رئيس بلدية الكحالة وكل افراد عائلته ومن الاصدقاء والمحبين ومن اهالي الكحالة بأحر التعازي طالبين من الله عز وجل ان يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان. 

رحم الله فقيدنا الكبير الأخ والصديق موسى بجاني .. نيال السما فيك

محمد يوسف وعائلته / المانيا