نجل جورج وسوف في المستشفى بحالة حرجة .. ادعوا له بالشفاء



أثار تعرض نجل المطرب جورج وسوف لنكسة صحية خلال الساعات الماضية ردود فعل واسعة، خاصة بعد الإعلان عن تدهور حالته الصحية، ووجود مطالبات للبحث عن متبرعين بفصيلة دمه لإنقاذ الموقف بعد تعرضه لنزيف حاد.

حيث أعلنت بعض المواقع خلال الساعات الماضية عن تدهور الحالة الصحية لوديع نجل جورج وسوف، ونشرت المطربة إليسا ، حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، وذلك في أحد مستشفيات بيروت، واتضح أن تلك التغريدة كانت من أجل وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف.



وحول مرض وديع جورج وسوف .. كثرت الاشاعات المغرضة واستغل أصحاب النفوس الحقودة أزمة دخول إبن سلطان الطرب وديع ليبثوا سمومهم ويشرعوا في نشر الأكاذيب مطلقين العنان لألسنتهم ولعقولهم المريضة ولحبرهم الأصفر زاعمين أن ابن السلطان دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تناوله جرعة زائدة من المخدرات.
لم يصدقوا إلا بقولهم أن وديع دخل المستشفى وهو بحالة حرجة نتيجة تعرضه لنزيف حاد، بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير معدة منذ حوالي العشرة أيام .

إننا وبمناسبة هذه الأعياد المجيدة نرفع أيدينا مع الشرفاء والصادقين وجميع محبي سلطان الطرب الى الرب القدير أن يرأف بوديع ويعيده الى حضن ابيه وعائلته ومحبيه سليما معافى رحمة بشبابه ورحمة بالسلطان صاحب القلب الكبير من أن يدمع وهو الذي كان مصدر السعادة والفرح للجميع.