حركة الاتصالات المواكبة لانتخابات العائلات البيروتية تنشط.. سنو على خط المعالجة والإصلاحيون يحشدون ليوم الأربعاء


يونس السيد _جريدة اللواء
مع عودة رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية السابق محمد خالد سنو، من المتوقع ان تنشط الحركة والاتصالات والبدء بغربلة الأسماء المرشحة لدخول الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية في الانتخابات المقبلة والسعي للوصول الى لائحة ائتلافية تحول دون حصول انقسام داخل الاتحاد.

على صعيد آخر، كلف رئيس جمعية بيروت للتنمية أحمد هاشمية المدير العام للنصدوق التعاوني للمختارين ورئيس كشافة المستقبل جلال كبريت بمتابعة تطورات سير التحضيرات للعملية الانتخابية والحفاظ على الإنجازات التي تركها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونجله الرئيس سعد الحريري، حيث علمت «اللواء» أنه بالفعل باشر كبريت اتصالاته في هذا المجال تحت شعار: عدم التعرض لرمزية الرئيس الحريري وحصر العملية الانتخابية بطابعها العائلي.
أما على صعيد الحركة الاصلاحية فإن الاستعدادات جارية على قدم وساق لعقد اللقاء الموسع المرتقب يوم الاربعاء المقبل في مطعم عروس البحر والذي سيدعى اليه عدد كبير من العائلات البيروتية لبحث دور الاتحاد في المرحلة المقبلة والطلب من العائلات العمل على تسمية مرشحيها للانتخابات ولتظهير لائحة تحظى بدعم العائلات في الانتخابات المقبلة.
وفي هذا الصدد علمت «اللواء» أن الدعوة ستكون مفتوحة ولا تستثني أحداً للوصول الى ارساء حالة توافقية تسهم في تشكيل لائحة تضم كفاءات ووجوهاً جديدة تراعي دور كل العائلات في عمل الاتحاد من المرحلة المقبلة.
أما على الصعيد اللوجستي لمرحلة التحضيرات للعملية الانتخابية فقد باشر الاتحاد باعلان موعد وتفاصيل عملية الترشح وموعد الانتخابات في وسائل الاعلام عملاً بنظام الاتحاد بدءا من اليوم (الاثنين).