جنود الرب في مواجهة الأعور الدجال .. بيان صادر عن الأمانة العامة لحزب المشرق الأورثوذكسي


صدر عن الأمانة العامة لحزب المشرق الأورثوذكسي البيان التالي : 

جنود الرب في مواجهة الأعور الدجال

منذ قرابة الشهر، نلاحظ هجوم إعلامي بشكل غير مسبوق على منطقة الأشرفية،بعد المطالبة باستحداث بلدية لدائرة بيروت الأولى اللتي تعاني من نقص كبير في الخدمات مقارنة بدائرة بيروت الثانية،و بعد إنشاء مجموعة " عيون الأشرفية" عن طريق جمعية " أشرفية 20 20 " ،المكلفة بالحراسة الليلية ضد السرقات و الإعتداءات التي حصلت مؤخرا،و بسبب عدم تأمين حراس ليليين من قبل بلدية بيروت.
و يستمر الهجوم الإعلامي الممنهج من قبل وسائل الإعلام كتلفزيون الجديد و جريدتي الأخبار و النهار،و بعض المحطات الإعلامية الأخرى،مرئية كانت أم مسموعة، منها موجود على مواقع التواصل الاجتماعي، على مجموعة " جنود الرب " بشكل تعسفي،علما ان المجموعة نفسها لا تتعاطى السياسة بين أعضائها و مع المجتمع،و عملها هو ديني بحت.
فهذا الإعلام بالذات،اللذي يتغاضى عن الدويلات داخل الدولة،و على الميليشيات المسلحة كحركة أمل و حزب الله،و التيارات السلفية في الشمال، التي لها معسكرات تدريب في فنيدق، و على السلاح المتفلت في المخيمات الفلسطينية،و التدريبات العسكرية التي تجريها حركة حماس،و مسلسل الجرائم و السرقات التي يقوم بها قسم من النازحين السوريين،و الفلتان الأمني بكل انواعه،و آخرها إغتيال الجندي الإيرلندي العامل ضمن القوات الدولية اليونيفل.
كل هذه الأحداث و هذا الإعلام اللبناني،اللذي هو أشبه بالأعور الدجال،اللذي يرى القشة بعين شخص،بينما يتغاضى عن الجبل بعين آخر،أو كاللذي يفتح و يرى بعين واحدة،و يقوم بإغماض العين الاخرى،دون ان يرى بالعينين الإثنين،أو كاللذي يرى الامور من زاوية واحدة،و يهمل الرؤية من الزوايا الاخرى. 
فهذا ليس بإعلام،بل هو منصة لإطلاق الفتن،و التحريض على جهات معينة،لم تفعل شيئا خارج القانون،و يتغاضى عن التجاوزات و الانحرافات الكثيرة التي تقوم بها الجهات الاخرى.
#تعرفون_الحق_و_الحق_يحرركم
17/12/2022
بيروت-لبنان-المشرق