اللواء عثمان: "سنبقى نذكر أنّك القائد الذي حرص على احترام القوانين وتأمين العدالة"... أكاليل من الزهر على ضريحي الشهيدين اللواء وسام الحسن والمؤهل أول أحمد صهيوني في الذكرى العاشرة لاستشهادهما.


لمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد اللواء وسام الحسن ورفيقه المؤهل أول أحمد صهيوني، قامت بعد ظهر اليوم الأربعاء في 19-10-2022، مجموعة من عناصر سريّة المقر العام بتأدية مراسم التشريفات للشهيدَين اللواء الحسن والمؤهل أول صهيوني، على وقع موسيقى قوى الأمن الدّاخلي، أمام ضريحَيهما في ساحة الشهداء - وسط بيروت، كما قام العقيد أحمد عبلا قائد وحدة شرطة بيروت بالوكالة، ممثلاً المدير العام لقوى الأمن الدّاخلي اللواء عماد عثمان بوضع إكليلين من الزهر على الضّريحين، كذلك وضع العقيد سعدالله السّمروط أكاليل من الزهر باسم رئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمّود.

وقد حضر مراسم تكريم الشهيدَين ابن اللواء الشهيد الحسن، السيّد مازن الحسن على رأس وفد من العائلة، ووضع إكليلاً من الزهر باسم مؤسّسة اللواء الشهيد وسام الحسن.

وبالمناسبة عبّر اللواء عماد عثمان، الذي يشارك في أعمال مؤتمر منظمة الشّرطة الجنائية الدولية "Interpol"، الذي يُعقد في الهند، بكلمةٍ وجّهها للّواء الشهيد قائلاً:

"نفتقدك أيها اللواء الشهيد وسام الحسن ورفيقك المؤهل أول أحمد صهيوني، وستبقى ذِكراكما في القلوب. ولن ننسى يا شهيد لبنان، كل لبنان، إنجازاتك الوطنية التي تجلّت بوضع الأسس المتينة للحفاظ على دولة المؤسسات.

سنبقى نذكر، على الدّوام، حرصك على مؤسسة قوى الأمن الدّاخلي، ومن خلالها على الوطن. وسنبقى نذكر اندفاعك للحفاظ على لبنان والاقتصاص من العابثين بأمنه. وسنبقى نذكر أنّك القائد الذي حرَص على احترام القوانين وتأمين العدالة.